<!-- --><style type="text/css">@import url(https://www.blogger.com/static/v1/v-css/navbar/3334278262-classic.css); div.b-mobile {display:none;} </style> </head><body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d16559049\x26blogName\x3d%D9%85%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%8A+%D8%B5%D9%80%D8%AD\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar_SA\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/\x26vt\x3d-354575677101185349', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

01 رجب 1427

يوميات مابعد الأضراب

الاثنين 17/7

الكهرباء تنفصل عن الشقة في الإحساء فأجدني مضطراً لحمل أمتعتي والتحول إلى شقة مفروشة حتى رجوعي إلى الدمام في نفس اليوم وخاصة وأن قيمة الفاتورة المتراكمة 933ريال وهذا مما لا طاقة لي به

الأربعاء 19/7

اتصال مفاجيء في الساعة 7 مساء من مهرجان حسانـا فلة يطلب من الفرقة تقديم برنامج متكامل لأقسام الفرقة الثلاث في نفس اليوم ، والحل ذهاب مجموعة الألعاب فقط إلى الإحساء ومرافقتهم للتقديم في مهرجان حسانـا فلة

الخميس 20/7

مجموعة الألعاب تذهب لليوم الثاني للإحساء للتقديم في مهرجـان حسانـا فلة وأعتذر عن مرافقتهم للإرهاق الشديد

عودة متأخرة على غير الموعد من السفر

الجمعة 21/7

المسألة انتهت ، وإنهاءها صعب واستمرارهـا أصعب

السبت 22/7

سددت فاتورة الكهرباء وزحمة شديدة في شركة سكيكو بعدمـا تم فصل الكهرباء عن مئة مشترك فقط في هذا اليوم

ليلاً حللت محل المبدع محـمد الجبـالي في التقديم لبرنامج فعاليات الصيف لقناة السعودية ، والمكان الإحساء في مهرجان حسانـا فله ومجموعة الإنشاد تبدع أيمـا إبداع بقيادة محـمد الجبـالي

الأحد 23/7

استمرار عروض الفرقة في مهرجان حسانـا فلة وقسم التمثيل يقدم مشهديـن

الاثنين 24/7

قدمت الدرس في مادة الاستراتيجيات مناصفة مع الأخ موسى ، والنوم يمنعني من حضور مادة النظام السياسي في الإسلام وغياباتي قد تتجاوز المعدل ولكن استحالة أن أعمل بنصيحة عمر ش بالكذب على الطبيب لأستخراج عذر طبي ، كل شيء قد يهون إلا الكذب مهما دعت الأسباب ، مستعد بأن أحرم من المادة ولا أكذب

صدق أو لاتصدق رحاااااال قام بتحديث مدونته

فرقة روعة قسم التمثيل قدمت مشهديـن في مخيم قافلة الخير بالدمام

الثلاثاء 25/7

قسم التمثيل في الفرقة يقدم مشهدين والمنظمين يمنعوننا من تقديم مشهد عيادة المثقفين لحساسيته على حد تعبيرهم مع أن المشهد يتحدث عن الغزو الفكري ويشير إلى نجمة داوود !!!!

07:02 | 15 تعليقات


تعليقات:

Blogger sarah فيŠ 1/7/27 09:18
 

مرحبا

والله جدولك مشغول كثير
,,

بس انت شقة وخير 900ريال
المفروض وانت بشقة ماتتعدى الفاتورة 100ريال
بس الكهرباء اذا انقطعت خلاص تنتهي الحياة
وخصوصا بالحر هذا
مستحيل نعيش من دون كهرباء
:)))

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger r77al فيŠ 1/7/27 14:11
 

أبو يوسف عساك دفعت الفاتورة من حسابك الخاص؟؟؟؟؟

شغلة ثانية كلمني أحدهم يطلب لقاء حبي معك قلت له ماشي صح مستحيل تلقى في وقته فضاوة برنامجه الفرقة الصلاه الفرقة الصلاة الفرقة النوم

حاول تعطينا من وقتك نص ساعة بس إستراحة محارب

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous بوجسووم فيŠ 1/7/27 14:21
 

الله يعيينك اخوي على اشغالك ، ونترقب مواضيعك الطيبة :) ..

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger @ شـــــروحــــات @ ؟ فيŠ 1/7/27 18:02
 

ماشي أخوي لاحظت إنك ذكرت اسم شركة الكهرباء بس كان اسمها سكيكو .. وين الشركة ذي .. في السعودية وإلا برى وإلا .. فين بالضبط .. وبخصوص الأخ رحال فاطمن مرينا عليه فرجعته أكيد مفرحة للجميع


وموفق .. بإذن الله

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 1/7/27 23:48
 

أخت سارة مثل ماقلتي في هذا الحر مستحيل يعيش الشخص بدون كهرباء
ولو رأيت الأشخاص في الشركة ممن فصلت عنهم الكهرباء ستعلمين حقيقة بعظم المأسآة
شكراً للتعليق

الأخ رحااال
لا دفعت الفاتورة من الميزانية
وبعدين بعد اتصالي فيك من المشغول أنـا وإلا خويك
:P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 1/7/27 23:52
 

أخوي بوجسوووم
الله يعين الجميع ومشكور على المرور

أخي شروحات
والله أني مدري الشركة غيروا اسمهـا ؟؟
في الشرقية اسمهـا سكيكو وأظنه لازال كذه
أو ممكن تغير الأسم بعد الأندماج ؟؟
وأكيد رحال فرح بمرورك
شكراً لتعليقك

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous pink code فيŠ 3/7/27 03:40
 

الله يعينك على ضغط جدولك..
وما شاء الله على فرقتكم شغالة هاليومين بس بصراحة فرقتكم منتهى الروعةوالمنشد محمدالجبالي مبدع دائماً الله يوفقكم
وبالنسبة لبرنامج فعاليات الصيف حلقتك عرضوها ولا لا لاني ماشفتك من ضمن المقدمين؟؟

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous نجوووووووود فيŠ 3/7/27 05:04
 

الجمعة..
وأخيراً تحققت الأمنية..

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 3/7/27 16:23
 

مشكورة أخت بينك كود
وإن شاء الله روعة تستمر في إبداعهـا
واللي عرفته أنه سيقسم التسجيل إلى حلقتيـن وسيبدأ عرض أول حلقة الأسبوع القادم ولاأعلم متى بالضبط

الأخت نجود
أمنيـة من تحققت ؟؟

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous مفارق فرجينيا فيŠ 4/7/27 08:37
 

مساعدين
بس تبي تقول انك ما سددت الفاتورة من فلوس الفرقة ;)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous حامل المسك فيŠ 4/7/27 12:13
 

كل هل مصايب وماشي الحال
تتمع بروح جميله هنيئا لنا بقلم مثلك
تشرفت بوجودك
كن بخير

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 5/7/27 02:52
 

الأخ مفارق فرجينيا
تعرف المثل اللي يقول صمت دهرا ونطق كفرا


الأخ حامل المسك
المدونة وراعيهـا تشرفوا بزيارتك
في انتظار زيارتك الدائمـة

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous عبيد فيŠ 7/7/27 12:09
 

الله يعينك ويوفقك وفرقتكم روعه روعه روعه مع اني ماسمعت لهم انشوده ولا شفت لهم مسرحيه لكن
رووووووووووووووووووعه

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 8/7/27 13:33
 

عبيد تراك حطمتني
معقولة ماسمعت ولا أنشودة ولاشفت ولا مشهـد ؟؟!!! يأخي عندك المنتديات وعندك الأخ العزيز جوجل سوي بحث وراح تلاقي الروابط جاهزة
الله يهدااااااك بس

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 5/10/27 15:54
 

مدونة تستحق الزيارة
بارك الله فيك

بالتوفيق


عدنان
مشرف موقع معلومة.كوم
www.m3loma.com

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

تعليقات

عودة للصفحة الرئيسية

روابط لهذا الموضوع




الاشتراك في
الرسائل [Atom]





Powered by Blogger



 View My Public Stats on MyBlogLog.com

ساند فلسطين ولبنان

web site counter