<!-- --><style type="text/css">@import url(https://www.blogger.com/static/v1/v-css/navbar/3334278262-classic.css); div.b-mobile {display:none;} </style> </head><body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d16559049\x26blogName\x3d%D9%85%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%8A+%D8%B5%D9%80%D8%AD\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar_SA\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/\x26vt\x3d-354575677101185349', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

29 ربيع الأول 1427

ماعنده سالفه

حكمة اليوم
اللي قال " مالحب إلا للحبيب الأول " ماعنده ماعند جدتي

23:59 | 25 تعليقات


تعليقات:

Anonymous كشـــكول فيŠ 30/3/27 17:39
 

هههههههههههههه

يعني أفهم من كلامك انك متعرف على أكثر من وحده !!


أو لا يمكن يكون في سيناريو ثاني
يمكن انك حبيت وحده وبعد أيام حلوة ومليئة بالحب والعشق هجرتك. انت ما قدرت تستحمل الصدمة ورحت لكورنيش الدمام علشان تنتحر . بس قبل لا تطب بالبحر شفت اخواننا الـ.... يسبحون فعافت نفسك البحر. وجلست على أحد الكراسي الجميلة النظيفة المنتشرة بالكورنيش، وتفكر في اللي تقدر تسويه، وطبعا كانت السما وقتها تمطر، والقمر مكتمل. وجسر البحرين منور من بعيييد وانت شايف آلاف السيارات رايحة وما انت شايف سيارات جاية -طبعا لأنه كان يوم الأربعاء-. المهم انك وانت جالس تفكر وتقول خلاص ما أقدر أعيش بدونها وحياتي لازم تنتهي الحين، ما تدري إلا مرت وحده قدامك وخطفت قلبك وحبيتها من أول نظرة !!
وبعدها بتبدأ قصة ثانية ، وهكذا دواليك . .

ما أدري إذا كان تحليلي صحيح أو لا :)


وصدقني تراني مش مخرج مسلسلات مصرية ، أنا مجرد مواطن سعودي بسيط كان يقرا وهو صغير مجلة ماجد وبعدها حول على روايات مصرية للجيب :P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger eb9ara7a فيŠ 30/3/27 19:19
 

:)
بالعكس أخوي
اللي قال هالبيت علم من أعلام الشعر العربي
و اهو أبو تمام .. حبيب بن أوس الطائي
http://www.islamweb.net/ver2/archive/readart.php?id=13216

اللي قال أيضاً
السيف أصدق أنباء من الكتب .. في حَدّه الحَدّ بين الجِدّ واللعبِ
بيض الصفائح لا سود الصحائف في .. متونهن جلاء الشك والريَبِ

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger متفرغ فيŠ 30/3/27 19:28
 

هلا ماشي مشكور على السؤال .... صار لي فترة ما مريت على مدونتكم الكريمة و الحمد لله ما تغيرت نفس المواضيع المفيدة و اللي توسع الصدر .... على طاري الجائزة تره محلل و اذا الجائزة مالية تصدق فيها للفقارى بالنيابة عني اكسب فيك اجر و انا قاعد في محلي :) و على طاري المثل ترا المخ مقفل و ما فهمته ... و مشكور مرة ثانية :)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger شخابيط فيŠ 30/3/27 22:34
 

أقول إذا كان حبيبك فيروس لا تنزله كله كخخخخخخخخخخخ

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 30/3/27 23:22
 

الأخ كشكول
ههههههههههههههه
من جد ضحكت على تعليقك
ومن جد أنت ماتركت لي مجال أعلق على تعليقك
لكن لازم أبين بعض الأمور
وخصوصاً ماذكر في السطر الأول الذي يلي ضحكتكم الجميلة مباشرة
ثق تمــاماً أنني لا أعرف أي وحده
وهنـا تكمن مشكلتي
وأمـا السيناريو الثاني
ففيه بعض الأمور الواقعية
لكن ثق تماماً ايضاً أنه ليس السيناريو الصحيح
وبصراحة ماشاء الله عليك لازم تصير كاتب سيناريوهات
شكراً لحضورك

أخي بصراحة
حياك الله
احترامي الشديد لأبو تمـام
وماعنده ماعند جدتي صيغة مبالغة
وأمـا قوله
مالحب إلا للحبيب الأول
فلم أزل على رأيي
بأنه لم يكن موفقاً في قوله ذلك

أخي متفرغ
شكراً على التحليل والجائزة كانت عينية بس مافي إشكال نرسل قيمتهـا لإخوانـا في فلسطيـن
وحياك الله في مدونتك وأهم شيء لاتقطعنـا
وداري أكيد المخ مقفل مع هالدراسة الله يعينكم

أخي شخابيـــط
ماتحس أنك داخل عرض
هههههههههههههههه

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous لبنى فيŠ 2/4/27 09:17
 

السلام عليكم

طيب وشي اللحظة الحاسمة اللي خلتك تؤمن بهذي القناعة :)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 2/4/27 20:56
 

الأخ كشكول
وأنـا أقول من هذا اللي يتحرش ، طلعت أنتا ؟؟
أقول ترى هذه الحكمة لكم ياأعيال أمريكـا عشان تغضون بصركم وقول حق بو يوسف لا يظن أنه تعلق بالبرازيلية ماراح يتعلق بغيرهــا
:P

الأخت لبنى
سؤالج صعب
أقدر امتنع عن الإجابة ؟

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous كشكــول فيŠ 3/4/27 01:57
 

هههههههههههه

ماشي يا ماشي :)

وأتوقع كلامك وصل لأبو يوسف


إلا وشلون صدتني ؟؟ :P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous ابويوسف اللي شرشحته فيŠ 3/4/27 05:30
 

الحمدلله الذي كفانا وعافنا من الأولى وسيكفينا من الثانية إنشاء الله.. نحن أصحاب مباديء وانا اخوك وليس كما يظن البعض

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous مفارق فرجينيا فيŠ 3/4/27 07:54
 

اييييييييييه يالمبادئ
كان رميتي وانا اعرفه زين

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 3/4/27 13:55
 

كشكول
شلون صدتك ؟!!! يبيلهـا واحد اثنين
رحت مدونتك ومكتوب انتقل إلى مدونة كشكول
بس تبي الصراحة
كيف تستبدل الأدني بالذي هو خير ؟؟

أخي بويوسف اللي اشرشحه من حبي له
الحمدلله الذي كفاك وحفظك وعفك
والله يحفظنـا معك ونجعل ثابتين في طريق الهداية
وبعدين تعال أيش سالفة اللي تخلوا عن مبادئهم ؟؟ لايكون بسبب بنـات
والله شكل البنـات مسوين هجمة منظمة علينـا وحنـا ماندري
وياغافلين لكم الله

مفارق فرجينيا
فرجينيا البلد ، وإلا فرجينيا بنت ؟؟؟
والله السالفه ماينسكت عليهــا
لالالالالالالا الوضع صاير خطير من جد
شكلي بأحذف البوست وأريح بالي

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous كشكــول فيŠ 3/4/27 23:21
 

أبو يوسف وانا أخوك من أصحاب المبادئ السامية.

وكفاية تشهير بالرجال، صدقني لو اني مكانه كان خربتها عناد بس خخخخخخخخ (واحد نصاب يدورها ) :P

أما مفارق فرجينيا، فهذا اللي فارق فرقتكم بعد ما سوى اللي سواه وترككم على حافة الانهيار ، والحين بيفارق ولايته فيرجينيا ، والله يستر وش أخذ منهم بعد :P



إلا تعال، وش قصة "استبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير" ؟


لايكون سويت شي غلط في البلوق وانا ما ادري !!

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Lord Bin Sleet فيŠ 4/4/27 00:06
 

صدقت والله

بس الحبيب الاولي يبقى له ذكرى حلوة تدري ليه؟ لأن الواحد يكون غشيم وماعنده سالفه ويدربي راسه ويتعقد ويفكر كثير


الله يخلف بس
اعرسوا وافتكوا من الحب والغرام

تحياتي
لورد بن سليت

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger ~ se3loah ~ فيŠ 4/4/27 13:16
 

هاااه !! وش السالفه؟
;)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 5/4/27 14:19
 

الأخ كشكول
سلم لي على بويوسف
دخل علي بالماسنجر سبني كم سبة ومشى
يفكرني مش مقدر تضحياته وصبره عن الشقراوات
وبعدين الذي أدني باللي هو خير
يعني مدونتك القديمة كانت أجمل وتصميم المدونة الجديدة مش لهنــاك
وأظن حرية التعبير مكفولة لي وهذا رأي

الأخ لورد بن سليت
أشكرك لأنك وافقتني في حكمتي
وبكذه راح نشكل أغلبية في عالم المدونيــن
ونصيحة اعرسوا وفتكوا نصيحة غالية وشعار مدوي
راح أرفعه في المظاهرات اللي راح اسويها في بيتنــا

الأخت سعلوة
ياحب الحريم للسواليف

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous لبنى فيŠ 7/4/27 19:21
 

السلام عليكم

يااخ ماشي....وين التغطية الاعلامية لأنشطتكم؟؟؟ لاتقولي انها الصور اللي حطيتوها بموقع رفيق الدرب بس...ترى ماتكفي ابد ابد:(

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 8/4/27 18:59
 

لا تولعيني زيادة على الإعلامي وللمعلوميةالتغطية في موقع رفيق الدرب وفي المنتديات ليست تغطية الفرقة وللأسف
ولكن توجد تغطية للإعلامي الفرقة في موقع إنشاد مميزة وأول الغيث قطرة
http://www.inshad.com/forum/showthread.php?t=64525
وشكراً لسؤالج وحرصج أخت لبنى

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger شخابيط فيŠ 8/4/27 22:21
 

ذكرتني بالثلاثي منخلع

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger ~ se3loah ~ فيŠ 8/4/27 22:47
 

ماشي صح انت اي واحد بالصور
:P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous مفارق فرجينيا فيŠ 9/4/27 13:15
 

انا ابي اعرف بس
ليه انا اخر من يعلم ما ادري الشغلة تنطيش ولا عناد
على العموم يعطيكم الف عافية والصراحة الصور تقول ان الاعداد كان مرتب ومتعوب عليه
وانا انتظر للحين من الاعلامية الموقرة موقع للفرقة تراهم شرو لاب توي جديد
وعلى قولة المثل حط حيلهم بينهم
للامام ياروعة

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous لبنى فيŠ 9/4/27 20:28
 

صور بس /:

نبي مقاطع صوتيه والا مقاطع فديومعليش قاعدين نتشرط عليكم

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous مفارق فرجينيا فيŠ 10/4/27 02:40
 

اخوي ماشي صح
ترى عندي المقاطع الصوتيه كلها
بس ودي اعرف اذا ممكن انزلها ولالا
مثلك عارف العين ما تعلى على الحاجب

اخوك \ابو سعد

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 10/4/27 10:49
 

شخابيط
من هم الثلاثي المنخلع ؟؟ هل هم من الزبير ؟!! تراني ما أعرفهم
سعلوة
أحلى واحد هو أنـا
:P
مفارق فرجينيـا
مين اللي شرى لاب توب جديد ؟؟!!
وضح أكثر
صحيح أني مدري شالسالفة

لبنى
راح أعرف طلبج إلى اللجان المسؤولة
_ تصريفة_

بو سعد
تعال أي مقاطع صوتية عندك ؟؟؟
ارسل لي رسالة خبرني أيش اللي عندك بعدين نتفاهم
شكلي من جد أطرش في الزفة

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger نواف فيŠ 25/4/27 07:33
 

ذكرتني بهالابيات الجميلة مع انك وصفت أبو تمام "ما عنده سالفة"

نقل فؤادك حيث شئت من الهوى .. ما الحب إلا للحبيب الأول
كم منزل في الأرض يألفه الفتى .. وحنينه دوماً لأول منزل

الله يستر منك

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 28/4/27 00:52
 

أخي نواف
شكراً على تعليقك
ومرة أخرى أكرر تقديري الشديد للشاعر الكبير أبو تمام ، ومع ذلك أكرر بأنه لم يكن موفقاً في ذلك البيت وجملة ماعنده سالفه كانت مجرد صيغة مبالغة
والله يستر علينــا

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

تعليقات

عودة للصفحة الرئيسية

روابط لهذا الموضوع




الاشتراك في
الرسائل [Atom]





Powered by Blogger



 View My Public Stats on MyBlogLog.com

ساند فلسطين ولبنان

web site counter