<!-- --><style type="text/css">@import url(https://www.blogger.com/static/v1/v-css/navbar/3334278262-classic.css); div.b-mobile {display:none;} </style> </head><body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://draft.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d16559049\x26blogName\x3d%D9%85%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%8A+%D8%B5%D9%80%D8%AD\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar_SA\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/\x26vt\x3d-354575677101185349', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

22 ربيع الأول 1427

مشاركات متعددة

الثلاثاء
كانت مشاركة الفرقة بتقديم مشهديـن في حفل اللجنة الثقافية بكلية المعلميـن ، إعداد وتنظيم الحفل كان رائعاً وعلى مستوى عالي ، أمـا بالنسبة للمشهديـن أعتقد بأننـا أدينا اداءاً حسنـاً ومع ذلك كان بالإمكان أفضل مما كان ، وهذا كان واضح من أراء الجمهور فهنـاك الذي مدح وأثنى وهنـاك من قذف بالمشهدين إلى الحضيض بأوصافه ، بالإضافة إلى المشاهد شاركت في التقديم للسحوبات وقد حاولت قبل ذلك التملص من المهمة ، ولكن اتصالاً من أبو عمر جعلني لا أستطيع أبدأً أبدأً رد طلبه
الأربعاء
اجتمعت في صباح الأربعاء مع المخرج السوري غسان الدبس لنضع اللبنات الأولية للمسرحية التي سنقوم بإعدادهـا في الصيف ، وأتمنى أن تجري الأمور كما أريد ، فلاتزال هنـاك عدد من العقبات سنحاول بإذن الله تجاوزهـا ، بعد المغرب شاركت فرقة روعة بجميع أقسامهـا في حفل مهرجان الزهور في مدينة الجبيل الصناعية ، الحفل كان رائعاً وامتد إلى الساعة العاشرة والنصف ، قسم التمثيل أعاد نفس المشهدين وكان لهمـا صدى رائعاً أفضل بكثير من اليوم الذي قبله ، وأظن أن التكرار قد فاد الممثلين وكما يقول المثل التكرار يعلم الشطار
الخميـــس
شاركت في ورشة عمل إعداد مهرجان الكلمة الطيبة الرابعة ، وهو مهرجان متنوع يقام صيف كل عام وله صيت عالي في المنطقة ولكن لايزال القائمين يطمحون إلى الأفضل ، ويطمحون في زيادة الأنتشار وتوزيع رقعة الشرائح المستفيدة من المهرجان ، فللأسف أن المهرجان السابقة وإلى الآن لم تظهر في شريط فيديو وإن كان المهرجان الماضي قد يظهر قريباً إلى الأسواق ، أمضينـا عدة ساعات في نقاشات وحوارات رائعة وفي ورش عمل لإضافة المزيد من الأفكار التي قد تضيف المزيد من الحيوية والمزيد من الأنتشار والصعود لمهرجان الكلمة الطيبة

23:59 | 9 تعليقات


تعليقات:

Anonymous عبيد فيŠ 25/3/27 09:34
 

السلام
أولا أحب أهنيكم بالعمل الرائع يوم الثلاثاء وماعليك من المحطمين وكل اللي سألتهم يمدحون
والإبداع الأجمل يوم الأربعاءومن روعه إلى أروع
وبالتوفيق في مهرجان الكلمه الطيبه
أنا حضرت الثاني وآخر يوم بعد وتحسفت على الباقي
لكن بالتوفيق

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous عبيد فيŠ 25/3/27 09:35
 

السلام
أولا أحب أهنيكم بالعمل الرائع يوم الثلاثاء وماعليك من المحطمين وكل اللي سألتهم يمدحون
والإبداع الأجمل يوم الأربعاءومن روعه إلى أروع
وبالتوفيق في مهرجان الكلمه الطيبه
أنا حضرت الثاني وآخر يوم بعد وتحسفت على الباقي
لكن بالتوفيق

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger شخابيط فيŠ 25/3/27 12:53
 

إن شاء الله من أحسن إلى أحسن .. شصار على شعار؟ القمصان عندي

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger UNIQUE فيŠ 25/3/27 17:45
 

الله يعطيكم العافية ويكتب أجركم وثوابكم... وأسأل الله أن ينفع بكم أمة الإسلام وأن تكونوا مثلاً وصورةً حسنة لغيرها من الأمم.

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous لبنى فيŠ 25/3/27 20:33
 

السلام عليكم

اتمنى لكم التوفيق..والله يزيدكم روعة اكثر واكثر
بس اتمنى من فرقتكم الانشادية الرائعة انها ماتستخدم غير المؤثرات البشرية في اناشيدة واصداراتها القادمة...حتى ماتقعون في مثل ماوقع به بعض الفرق والمنشدين الله يهدينا واياهم:)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 25/3/27 21:19
 

الأخ عبيـد شكراً جزيلاً على مشاعرك الطيبة وعلى تشجيعك لنـا
وإن شاء الله نكون دائمـاً عند حسن الظـن
الأخ شخابيط
يعني لما لقيت جوالي مسكر
قلت أكتب التعليق أسرع لي
وبعديـن لها الدرجة القمصان مسويه زحمة عندك
:)
الأخ فريد
آميــــــــن
الأخت لبنى
جزاج الله خير ومشكورة على تشجيعك
ونحن نتمنى نرضي الجميـع لكن رضا الناس غاية ماتدرك
الأهم هو إن الفرقة لن تقوم بأي عمل دون إستشارة وفتوى شرعية بجواز ما تقوم به

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 9/4/27 23:29
 

يعطيكم ألف عافية
وربي يعينكم إن شالله
صراحه تحمسنا كثير ودنا نشوف إبداعاتكم
مدري ليه دائماً حنا يالبعيدين عن المنطقة الشرقيه محرومين !!
يعني ما عندنا فعاليات ابداً
اللهم في الصيف
ياليت تعجلون بشريط يسكتنا شوي ويخفف من حماسنا وعطشنا لإبداعكم
ودمتم بعافيه
أختكم .. تيتشر

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 11/2/28 05:22
 

What a great site » »

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 28/2/28 02:14
 

You have an outstanding good and well structured site. I enjoyed browsing through it here

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

تعليقات

عودة للصفحة الرئيسية

روابط لهذا الموضوع




الاشتراك في
الرسائل [Atom]





Powered by Blogger



 View My Public Stats on MyBlogLog.com

ساند فلسطين ولبنان

web site counter