<!-- --><style type="text/css">@import url(https://www.blogger.com/static/v1/v-css/navbar/3334278262-classic.css); div.b-mobile {display:none;} </style> </head><body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d16559049\x26blogName\x3d%D9%85%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%8A+%D8%B5%D9%80%D8%AD\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar_SA\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/\x26vt\x3d-354575677101185349', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

07 ربيع الأول 1427

أخيـراً عرضت حلقتنـا في سواليف


أشعر الآن أنني براحة شديدة ، خلال ما يقارب الشهر وأنـا متخوف من عرض حلقة سواليف التي سجلنهـا في قناة المجد في الرياض ، وخلال الشهر لم يزل الشباب يسألونني وكأنني مدير القناة وليس مسئول الفرقة متى تعرض الحلقة ، ولم يقتنع الشباب بما قاله لي عبد المجيد اليمني مقدم البرنامج بأنهم يقومون بإرسال عدة حلقات للأستوديو في دبي وهناك يقررون متى تعرض الحلقة وأنه يعلم بالاختيار قبل موعد العرض بيوم ، ومع ذلك قام أبو عبد الرحمن مشكوراً بإرسال رسالة عبر الجوال اليوم في الساعة 6 مساءاً ( أسعدك الله باطاعته اليوم موعد عرض حلقتكم في سواليف محبكم عبد المجيد ) ، وبقي خمس دقائق على إقامة صلاة المغرب قمت باستغلالها في إرسال رسالة تبشيرية إلى أعضاء الفرقة بموعد عرض حلقتنـا) ، عدت إلى البيت لأجد الاتصالات قد توالت ، وللمعلومية بأن حرص الشباب على ظهور البرنامج يعود لعدة أسباب فهنـاك الفرحان لأنه سيظهر على التلفاز وهناك الذي شك أهله بسفره إلى الرياض وعرض البرنامج سينفي شكوكهم وهنـاك الذي يريد أن نسوق لظهورنـا بشكل إعلامي صحيح ، ولهذا تم التحرك على الأنترنت ونشر الإعلان بعد أن سجل المسئول الإعلامي في الفرقة في عدد من المنتديـات بإسم Raw3h والنتيجة أن عدد من الردود أتت معنونة بجملة ( شكراً لك يا أختي على هذا الخبر ) وهناك من كتب ( يا أخيتي ) ، الاتصالات استمرت وأحد الشباب يسألني عن وقت الإعادة لدرجة جعلني أفكر جدياً بالتصويت لتعيين أحد الأفراد للإجابة على الاستفسارات ، ولم يكن هناك حل سوى إرسال مسج إلى عبد المجيد اليمني وللأسف لا رد ، ولا ألومه لإنشغالته ، وأرجو أن يكون قد ذكرني بخير عند رؤيته للمسج ، فقمت بالأتصال بالمقدم الآخر وهو سامي الجار الله ، وأيضاً لا رد ، وبعد عدد من المكالمات والمسجات منهـا مكالمة المسئول السابق شيخنـا وأستاذنا فواز السيف أبو طارق ، بارك لنـا هذه الخطوة وسألني إن كان الأخ أحمد الصالح في أمريكا لديه علم بوقت العرض فأجبته بعد أن أسمعته آهات حزينة ( هل أخبره وهو الذي أخذ كل أموال الفرقة وطار بها نحو أمريكـا : P ) ، والحقيقة أن ضيق الوقت هو الذي منعني من إرسال رسالة إلى الأخ أحمد الصالح الذي لولا الله ثم هو ما وجدت هذه الروعة ( الفرقة وليس شيئاً آخر ) ويمكنك أخي أحمد مشاهدة الإعادة ، وأرجو أن لاتسألني عن وقت الإعادة ، فالشخص الذي سألني عن الوقت وطلب من مكالمة عبد المجيد قام بنفسه بالإتصال عليه وأخذ الإجابة منه ، وبعدهـا بفترة كلمني الأخ سامي وأظنه لم يحفظ رقمي وبعد أن عرفت بنفسي أجاب ( واضح ، الصوت شرقاوي ) ، حاولت إشغال نفسي قبل عرض البرنامج بقضاء عدد من الحاجيات ، عدت للمنزل تسمرت أمـام الشاشة متنقلاً بين المجد والجزيرة التي تعرض لقاء مباشر مع مارك كميت ، الصورة بدأت بالتشويش ، حتى انقطعت الصورة واكتسى السوداء شاشة ورسالة قصيرة أسفل الشاشة باختفاء الإشارة ، والمطر بدأ يهطل بإزدياد ولا إشارة ، طرت لي فكرة وهي مكالمة أختى التي استغنت عن الدش واستبدلته بدش قنوات المجد ، والنتيجة نفسها لا إشارة ، الحل الآخر خالتي وهي الأخرى لاشيء يظهر عندهـا ، قمت بإرسال الرسائل للشباب والوضع مثل ذلك سوى الأخ عبد الرحمن الزياني الساعد الأيمن للأخ أحمد الصالح وهو الوحيد الذي سافر معنـا إلى الرياض وجلس خلف الكاميرا وكانت وظيفته الوحيدة سياقة الباص ، أجابني بأنه حالياً في الجبيل والأوضاع مستقرة ولكن بالتأكيد لا فيديو مع أنه إعلامي الفرقة ( واحد من اثنين يا أنـا يا هو في الفرقة ) ، ولكن رحمة الله عز وجل أعادت الإشارة قبل العرض بدقائق وكأن شيئاً لم يكن ، المصيبة أن أختي لم تشاهد البرنامج لأن الإشارة ظلت منقطعة مع أنها تسكن في نفس حينـا ، والحمد لله كان اللقاء موفق وعلى أسمه ( سواليف ) ، لأن ما كنت أخشاه بأن تكون الحلقة ( ماسجة ، وثقيلة دم ) ولكن على المسجات التي أتتني والمكالمات أثناء وبعد البرنامج والردود في الأنترنت بإنهـا كانت حلقة جميلة وأعتقد أن الإبداعات الإنشادية أضفت على الحلقة نكهة خاصة ، والمهم حمدالله عز وجل فقد كانت تجربة روعة .

23:59 | 11 تعليقات


تعليقات:

Anonymous غير معرف فيŠ 8/3/27 23:26
 

يعطيكم العافية ياشباب انامتفائل بالنتايج وارجو ياخالد انك تبلغ تحياتي لهم وبالاخص الاستاذ فواز السيف.
في الحقيقة الوقت صادف ايام اختبارات عندنا مع العلم ما احد بلغني بوقت العرض على العموم اذا الاشاعة مصصم عليها قولي كم تبي الفرقةوفكني وعلى فكرة انا اللي اطلب الفرقة بس نسال الله الاخلاص
وانا الصراحة اتمنى من الاعلامية انها تكون سجلت الحلقة لتحفظ في ارشيف الفرقة
الله يستر من الاعلامية
وانا معاكم قلبا وقالبا


وكما قال الشاعر
مهما باعدت بيننا الاسفار تبقى روعة اجمل تذكار

مع تحيات ابو سعد

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous أحمدباهبري فيŠ 10/3/27 07:25
 

يعطيكم العافية يا ماشي أنت وفرقتكم في الحلقة اللي ماكانت سمردحة ولله الحمد مع أن الأخ ماجد السني كان وده يقلبها خصوصا مع موقف الكف يحليله.. ههههه
شفتها عن الطريق النت مع قليل من التقطيع.. سلملي على الإخوان واحد واحد وبلغهم تحياتي

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous لبنى فيŠ 11/3/27 17:41
 

السلام عليكم
فعلا حلقة رائعة ومميزة..بس وينكم ليش توني اكتشفكم قهرر...والله روعة يافرقة روعة..من اجمل حلقات سواليف
شغل مرتب
عندي سؤال يطرح نفسه..المهرجانات اللي شاركتوا فيها طالعه باشرطة فيديو او كاسيت..اتمنى مايكون سؤال غبي:)
اتمنى لكم مزيد من الانتشار ومزيد من
الروعة

يعطيكم العافية

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 11/3/27 17:56
 

الأخ أبو سعد
تعرف المثل اللي يقول تغدى فيهم قبل مايتعشون فيك

وأحنا نطبق هذا المثل حتى لاتتطالبنـا بأعتابك ومصرفته على الفرقة
:)
وأبشرك بإن الإعلامية في طور جديد وفي إبداع متجدد
وياليت تقرأ التعليق الثالث عشان تتأكد بأن أيديا كان نايميــن
ومثل ماقلت تبقى روعة أجمل تذكار
وأسأل الله أن لايحرمك من الأجر فأنت من المؤسسين

أخي أحمد باهبري
إذا جيت بالسلامة إن شاء الله ذكرني أقولك موقف الجربوع اللي كان بيقوله ماجد السني وكان من جد بيقلب الحلقة سمردحة بس الحمد لله ثم عبد المجيد اليمني اللي ما خلاه يقول أكثر من موقف واحد
والحمد الله أن النت قام بنقلهـا والحقيقة كنت سأزودك ببعض الروابط بالفيديو تم تسجيلهـا وتنزيلها في بعض المنتديات مثل منتدى المعالي ومنتدى إنشاد
وأفضل شيء موجود في منتدى المعالي
وأبشر سأبلغ الشباب بسلامتك
لاتنسانـا من دعواتك الصالحة

الأخت لبنى
أشكرك بشدة على مشاعرك الطيبة ونتمنى أن نكون عند حسن الظن
وبصراحة لاتوجد أشرطة في الأسواق للفرقة حتى هذه اللحظة
وهناك بعض المشاركات لبعض الأفراد في أشرطة
وأمـا التمثيل فشريط مهرجان الكلمة الطيبة الثالث في طور الإعداد وإلى الآن لم تنزله إلى الأسواق المؤسسة المنتجة وقد شاركت الفرقة فيه بمشهدين
وشكراً مرة أخرى

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 12/3/27 00:53
 

الله يعطيكم العافية..
بالفعل فرقة متميزة وعلى اسمها: روعة..

ويننا عنكم من أول؟ تونا نسمع بالفرقة!!

بس بصراحة أبدعتوا..

الله يوفقكم وينفع فيكم الإسلام

بسمة

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 13/3/27 01:12
 

صبحك الله بالرضا اخوي
ماشالله عليكم عيني عليكم بارده فعلاً فرقه ولا اروع
صراحة وبدون مجامله شئ يقهر انه عندنا فرقة بالسعودية بهالمستوى ومالها صدى ولا صوت
نبيكم تتحركون شوي وتكثرون مشاركاتكم
يعني ما تكون مشاركتكم محدوده بالشرقية وبس لا نبي انتشار اكثر
تعالوا عندنا بعنيزة مثلاً ( يعني ماشالله الحين المدن صارت تتنافس كلن يقول أنا احسن وصيفنا احلى )
تحركوا شوي والله انكم مبدعين لكن متخفين
يعنى انا شخصياً ورغم متابعتي الاعلامية اللي اقدر اعطيها نسبه 80% ما دريت عنكم الا من سواليف
عموماً ,, يعيطكم الف الف الف عافيه وما قصرتو وربي يحفظكم وينور عليكم
ومن حلو للأحلى باذن الله
نبي اشرطه وكاسيتات والله بتغطون على الكل ,,

حبيت اسال سؤال ,, ويمكن يكون فضولي شوي
أنت اي افراد فرقة روعه ؟
:)
وشكراً

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 13/3/27 02:03
 

إيه نسيت ..
حبيت اقترح عليكم اقتراح بسيط
وهي خدمه مني لكم ..
وهي لصالح الفرقه أكيد ..
ممكن اسوي اسم للفرقه في منتديات منوعة ومختلفة
وأكون كمندوبه للفرقه انشر من خلالها اخباركم ومشاركاتكم طبعاً ,, تبعاً لرغباتكم
هذا اقتراح بسيط احب اشوف رايكم فيه

بانتظار رد ..

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 14/3/27 00:43
 

شكراً يا أخت بسمة على مشاعرك الطيبة
وبإذن الله بتشوفين وتسمعين أخبار حلوة عن فرقة روعة .
الأخ اللي ماكتب أسمه
أشكرك على إطراءك وكلماتك اللي تشجعنـا وتحملنـا مسؤولية الرقي بالفن الإسلامي وبكل مجالاته ، والحقيقة أن الذي يجعلنـا نسير بخطى قد تكون بطيئة وذلك للتركيز على التأسيس وعدم الاستعجال وحتى نضيف شيء حقيقي وملموس في الساحة وقد اطلعنـا على كثير من التجارب والفرق التي نهضت بسرعة وللأسف انتهت بسرعة وللأسباب كثيرة ، نسعى وبشكل جدي لعمل مؤسسي واضح ، ونسعى لأن نؤسس الفرقة تأسيساً محكما لا يقوم على فرد أو بضعة أفراد وحتى نضمن الاستمرارية وتواصل الإبداع والحديث في هذا يطول
وأمتنع عن إجابة السؤال أنـا أي شخص من أفراد الفرقة ، وبخصوص استعدادك للمساهمة الإعلامية في الانترنت فنحن نشكرك شكراً جزيلاً ويا حبذا أن تقوم بإرسال رسالة عبر بريدي الإلكتروني mashi_97@gawab.com
وستقوم اللجنة الإعلامية بالفرقة بالتنسيق معك مع شكري الجزيل لتعاونك ومبادرتك الطيبة
أخوك
ماشي صح

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous ريـم فيŠ 5/5/27 21:52
 

السلام عليكم

بصراحه اصوات خطيره .. ومستقبل اخطر

وانا بالنسبه لي اول مره اسمع عنكم

في سواليف بس !!.ـ

ياليت نشوف لكم اشرطه تنزل الاسواق وتستمرون على هالروعه لعل وعسى نترك الاغاني على ايدينكم :)ـ

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 27/1/28 17:56
 

Enjoyed a lot! Hyaluronic acid rosacea Dodge coronet 69 vicodin deafness Bingo knight Gmc 6.5l diesel Porsche 944 floor mats free shipping Server appliance Self employment retirement plans Order+phentermine+online

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 26/2/28 17:11
 

صراحه الحلقه حلوه وكنتم في منتهى الجمال والروعه بس لو سمحت يااخوي ممكن اطلب منك طلب واتمنى ماتردني
ابغى كلمات يا ارض السعوديه اللي قالها زميلكم محمد الجبالي

ضرووووووووووووري

snowyاختك

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

تعليقات

عودة للصفحة الرئيسية

روابط لهذا الموضوع




الاشتراك في
الرسائل [Atom]





Powered by Blogger



 View My Public Stats on MyBlogLog.com

ساند فلسطين ولبنان

web site counter