<!-- --><style type="text/css">@import url(https://www.blogger.com/static/v1/v-css/navbar/3334278262-classic.css); div.b-mobile {display:none;} </style> </head><body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d16559049\x26blogName\x3d%D9%85%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%8A+%D8%B5%D9%80%D8%AD\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar_SA\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/\x26vt\x3d-354575677101185349', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

13 ذو القعدة 1426

كرم زايـــــــد


قبل قليل قفلت راجعاً من مطعم القوافل بعد أن تفطرت فيه مع بعض الشباب ، حصل لنا موقف أعده غريباً بالنسبة لي ، فعندما جلسنا في المطعم فإذا بالأخ يوسف يرى شخصاً يعرفه ( ليست معرفة قوية ) يفطر في نفس المطعم قام للسلام عليه والترحيب به ، ولمـا رحل ذلك الشخص سلم علينا وودعنا ، التفت عليّ الأخ يوسف وسألني بصوته الخافت دائماً : هل تتوقع بأن هذا الشخص حاسب عنا ؟! ، ابتسمت معجباً ، ولماذا يحاسب عنـا وهو لا يعرفنـا وثانياً لأننـا لم نطلب حتى الآن فنحن ننتظر أحد الأشخاص وثالثاً نحن لم نفطر معه ، فإذا بالأخ يوسف يقول بأنه أتى للمطعم في مرة سابقة مع اثنين من أصحابه وقام ذلك الشخص بالحساب عنهم ، وإذ بالمدير اليمني يمر علينـا ( شكله يشيك ) ، سأله يوسف : هل حاسب ذلك الشخص عنـا ، فأجابه المدير باللهجة اليمنية : خلاص أمانة في رقبتي ، حاول الأخ يوسف اللحاق بالشخص وحاول إقناعه بالعدول لكنه أقسم أيماناً مغلظة ، وأخينـا شخص ( حيي ) وهاديء فلم يجابه القسم بالقسم ، وأمـا المدير فرفض أي نقاش وهو يكرر بأنهـا أمانة وهي دين على رقبته ، الحقيقة بعدهـا ظللنـا مندهشين وهناك من اقترح أن نذهب إلى مطعم آخر لنترك يدفع قيمة الشاي بالحليب فقط فنحن حتى هذه اللحظة لم نطلب أي شيء آخر ، ولكن هناك من اقترح بأن نبقى ونقوم مستقبلاً بمراقبة المطعم فمتى أتى ذلك الشخص قمنـا بالدفع عنه ، فمع تصرفه الدال على كرمه إلا أنه وضعنا في حيرة من أمرنا ، فجزاه الله خير وبارك الله له في أمواله إلا أن هذا نوع من الكرم الزائد والمبالغ فيه برأيي .

طبعاً طلبنـا كان عبارة عن

7 شاي بالحليب ( اثنان من الشباب شربوا كأسين ) :)

واحد معصوب ملكي

واحد فول قلابة

واحد صحن شكشوكة

واحد صحن كبدة

وسلامتكم


08:25 | 29 تعليقات


تعليقات:

Blogger The Grandson فيŠ 13/11/26 12:48
 

انا فهمت اغلب الكلام
بس , معصوب ؟؟؟ اللي هو ايش ؟؟

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 13/11/26 20:51
 


المعصوب أكله تشتهر فيها الحجاز.
حتى أن بعض الناس في الشرقية يمكن عمرهم ماتذوقوها ولايعرفونهـا.
المعصوب ببساطة هو عبارة عن خبز مقطع ومقلي مع موز ومع عسل وقشطة ، وكلها تنخلط مع بعض .
وإذا أردت أن تأكلهـا أول مرة ، قم بتذوقهـا دون مشاهدتهـا
:)
الأخوة في الحجاز إن شاء الله وصفتي للمعصوب صحيحة ؟!!


روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous بندر فيŠ 14/11/26 02:49
 

أعتقد بأن التسمية الأصلية لهذه الأكلة هي: مغصوب

لأنهم ربما كانوا ينغصبوا ياكلوها ...

زي ما إنته بتقول قم بتذوقها بدون مشاهدتها ....

و لكن سقطت النقطة سهواً .. أو بفعل عوامل التعرية ...

عموماً ...

بالعافية

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger متفرغ فيŠ 14/11/26 03:16
 

عليكم بالعافية احسن شي انك تعزم صاحبك و تصر عليه و تحلف عليه انك عازمة و صدقني ما راح يردك و صارت معاي كم مرة و نفعت :)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 14/11/26 15:28
 


الأخ بندر حياك الله وبياك في المدونة
وبصراحة أول مرة أسمع هذا التحليل ، وبصراحة تحليل منطقي وواقعي ، بس واضح أنك ماتحب تأكل المعصوب .أو المغصوب
:)

الأخ متفرغ
أكيد أتفق معاك ، لكن شخص ياكل لحاله ويشوفنا مجموعة نفطر مع بعض ، يقوم ويباشر علينـا عشانه يعرف واحد منا معرفة على الطاير، هذه بصراحة أول مرة تصير لي ...

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger r77al فيŠ 14/11/26 16:08
 

والله حماس ياماشي صح
معصوب(في كودو )ولا لا؟؟

بصراحة ياليت كل يوم يجينا
واحد زي خوي يوسف وياليته على
غدا أو عشاء سنع...


-*-*-*-*-*-*-*
بالنسبة لتسمية المعصوب أتوقع أنها
جت من عصب الرأس بعد الأكل
فمن يأكل هذه الأكلة
يحتاج لعصب رأسه أو أحياناً يطنة
من الألم




المرة الثانية تعزمنا معك بشرط
يكون يوسف وخويه موجودين

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Ahmed Shokeir فيŠ 14/11/26 18:22
 

هاها .. ألف هنا وشفا

بس صاحبكم الغامض ده فعلا مشكلة محيرة

إحنا بنعملها فى مصر مع بعض . بس بنكون عارفين بعض كويس ومش كل مرة
وبتكون متبادلة

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger ~ se3loah ~ فيŠ 15/11/26 04:21
 

شربوا اكثر من كاس!!

لوووول
عشانه ببلاش يعني
:P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger صباحك سُكّر فيŠ 15/11/26 06:30
 

السلام عليكم

كل هالطلبات وانتو مستحين من كرم

الرجال الزايد اشحال وانتو مش منحرجين

عموما بالعافية

صباحك سكر ..

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 16/11/26 11:31
 

الأخ رحال
ترى الرجال هذا أظنهـا يلازم مطعم القوافل ، وترى المطعم جنب مكتبتكم القديمة
خذ معاك يوسف يزعط عازمة على الفطور وإن شاء الله وبأذن الله بتلاقي ذاك الشخص وراح يعزمكم
:)
وترى أنت اللي ماجيت على الموعد نسيت
15ديسمبر

الأخ أحمد شقير
الحال من بعضو

الأخت سعلوة
وفي واحد خذ معاه صحن معصوب وفول وعدس للبيت
لوووووووووووووووول

الأخ صباحك سكر
الشباب خذوا راحتهم لأن الرجال مشى وهو راح يتحاسب مع صاحب المحل
هو لو كان موجود كان الشباب ماكلوا إلا الخبز

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous سوالفي فيŠ 16/11/26 22:17
 

أعرف من أقربائي من كان يوزع السيارات الجديدة والآن لديه سيارة بالتقسيط :( طبعا تغيرت حاله بسبب أمر من الأمور يعرفه الجميع للأسف الشديد ....
والآن أعرف شخص وليس من أقربائي يعطي عامل المحطة 200 ريال ليضع وقودا بـ 100 ريال ولا يأخذ الباقي ... وتوزيع الجوالات عنده زي توزيع المناديل :|

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger r77al فيŠ 17/11/26 02:18
 

أخ ماشي 15 ديسمبر وما ذكرتني
كنك ماتبيني؟؟؟؟؟

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger chatterbox فيŠ 17/11/26 20:51
 

لوووووول وناسة
احنا مرة كنا في تركيا مع ابوي وامي واخواني
وقعدنا نتغدى في مطعم عمي قايلنا عنه
واحنا قاعدين ناكل سلم علينا واحد من بعيد وطلع من المطعم
تعجبنا
وبعدين رحنا ندفع الحساب والا الحساب مدفوع!!!
سألنا المحاسب بالمطعم جان يقول الريال اللي مساع سلم علينا اهو اللي دفع لان ابوي من الزباين الدائمين مع ان احنا اول مرة نروح تركيا
بس الشبه بين ابوي وعمي خله الريال تختلط عليه الامور بس المهم ان احنا كلينا ببلااااااش


بس عجبتني اكلة المعصوب وراح اجربها على طريقتي :))

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Taher فيŠ 18/11/26 04:54
 

هو من وجهة نظرى الموضوع يا اما كرم زايد
يا اما كرم كرم زايد
دا بالنسبة له
بالنسبة لكم كنتم خفو شوية ولا لازم الراجل يتخرب بيته

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger change destiny فيŠ 18/11/26 05:50
 

غلب حاتم الطائي . أو ممكن يكون من أصحاب المحل . بس أنا بصراحة مش بحب حد يحاسبلي خالص

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Lord Bin Sleet فيŠ 19/11/26 01:08
 

الله يبارك له في قروشه

ياخي مدري وش انتم لاقين في المعصوب ، عجرت احبه ذقته مرة وحست ان فيه شي قاعد على تسبدي مدة 3 ايام بلا توقف

بالنسبة لمواقف الحساب ، انا احبها وبالعكس ياخي تخليك تحس انك في مجتمع شرقي وفيه تكافل ومحبه ، بس احبها بدون مبالغات يعني كل شي بعقل

الله يديم المحبه
وخلنا نشوفك عندنا
سلام

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 20/11/26 00:18
 


الأخ سوالفي
قرأت تعليقك عدة مرات ، ولا أستطيع أن أقول سوى سبحان الله مغير الأحوال
لاتحرمنا من تعليقاتك الرائعة .


الأخ رحال
يا أخي حط في جوالك تنبيه، على العموم أنا ما أتذكرت إلا بعدها بيوم واللي ذكرني بو يوسف .
:)

الأخت الثرثارة
إذا بتسوين المعصوب بدون ماتشوفينه فأنا متأكد أنج ماراح تضبطينه ، وإذا شفتي المعصوب بتقولين ياروح بعدج روح .

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 20/11/26 00:28
 


المثل المصري يقول يا أخ طاهر( اللي عندو قرشين محيرو يشتري حمام ويطيرو) على العموم الفطور ماكان مكلف مرة ،لكن العجيب في الموقف.
صحيح أخ طاهر الحمدلله على السلامة ، أنت وينك من زمان؟؟

الأخت change destiny
غلب حاتم الطائي وهو بالتأكيد ليس من أصحاب المحل ، وأنا من الذين لايحبون أن يحاسب عن أحدهم ، وخاصة شخص غريب.

الأخ الشيخ لورد بن سليت
كلامك جعلني أفكر في كتابة كتاب عن آثار المعصوب السلبية والإيجابية
يعني من الآثار السلبية مثل ماتفضلت ولا تنس قضية الأمساك الذي يصيب الشخص أسبوع وأكثر بعد ما ياكل المعصوب
ولكن أنا أتوقع أن المعصوب مفيد جداً للدول المنكوبة واللاجئين فنص صحن من المعصوب يشبع الشخص أسبوع كامل ويخليه شبعان وتصيبه تخمة كمان.
وتراني ماصدقت خبر وطيرااااان على مدونتك ، والأهم أن نكون على تواصل دائم.
سعيد جداً بزيارتك .


ماشي صح


روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Lord Bin Sleet فيŠ 20/11/26 03:13
 

حياك حبيبي في اي وقت

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous feras فيŠ 20/11/26 22:12
 

ما أدري وشلون تاكلون المعصوب، كان واحد من ربعي دايم يقترح اننا نفطر بالقرموشي و نوافق احيانا علشان ما نضيق صدرة. بس المشكلة ان عندي حساسية من الموز (من مكونات المعصوب) و ما كنت ادري عن الحساسية وقتها. و كلما ما اكلنا معصوب تقلب بطني...

و بالعافية

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous المحارب فيŠ 21/11/26 14:15
 

ينفع نتعرف عليه :P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Fares_1453 فيŠ 22/11/26 16:11
 

أخي الكريم،،

بالهناء والشفاء، رأيي أن تتقبل كرمه فبعض الناس لا يستطيعون الحياة دون مشاركة ولا يستطيبون الطعام أفراداً إلا مع جماعة والكرم طبع لا تطبع فصاحبنا هذا قد فطره الله على الكرم فأعنه أنت لكي يبقى على فطرته بأن تقبل عزومته، فإن أستطعت في يوم ما أن تسبقه وتدفع فبهما ونعمة وإلا فلا ترد كرمه.

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Fares_1453 فيŠ 22/11/26 16:12
 

بالمناسبة عنوان المقالة هذه كرم زايد يذكر بالشيخ زايد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته الذي اشتهر بالكرم الشديد وكانت تلك صفة من كثير من الصفات الجميلة فيه.
رحمه الله رحمة واسعة.

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 23/11/26 20:10
 

أخوي فارس
محروم اللي ماياكل معصوب

أخي المحارب
ينفع تتعرف عليه ، تعال مطعم القوافل تلاقيه هناك

1453أخي فارس
كلامك صحيح وعلى العين والراس
وبخصوص الشيخ زايد الله يرحم موتى المسلمين أجمعين

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger r77al فيŠ 24/11/26 21:05
 

أعجبتني جملتك ياماشي:
قبل قليل قفلت راجعاً من مطعم القوافل

حلوة قفلت راجعا لو يسمعك أنور عتيق
أو خالد الحليبي كان علوووم

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 25/11/26 16:01
 


لووووووووووول.
نورنـا بالصح يالأديب الكبير.
قبل أن تقفل منكباً على كتبك أيهـا الدافور.
وترى قفلت ليست مشتقه من قفل ذلك الذي يفتح بالمفتاح ياصاحب المخ القفل .
لووووووووووول
:P

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger r77al فيŠ 28/11/26 18:01
 

الكلام مو على قفلت يالقفل بل على:(قفلت راجعا) قول
(قفلت عائدا)
يعني أختر يا أما الفصحة أو العامية
أو أنت من أنصار لغة البين
الذي يقول قائلهم
يابائع الخبز بالدينار تأكله
كم للعيال وكم للمجلس البلدي
--------------------
ماشي دريت أبو يوسف بيسافر
وحنا ماناقشنا مذكرات الدعوة...قهوة مونديو

كل الحب والتقدير

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 29/11/26 00:55
 


الله يهديك يارحالو، اللحين هذا اللي مزعلك
كلمة راجعـاً
ياأخي في القرآن الله عز وجل يقول
(فرجع موسى إلى قومه غضبان أسفا)
وأبويوسف سالفته سالفة ومن جد سفره يحزنني لأني باشتاق له مرررررررررره.
وعلى يدك دبرنا لنـا موعد نجلس مع بعض
وبلاش مذكرات الداعية في هالجلسة ، أيش رأيك مذكرات هيلاري كلينتون، مانبغى يصير للرجال شي في سفرته
:))

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 15/2/28 04:54
 

Looking for information and found it at this great site... Broadband internet access providers camping accessory How long does prozac stay in the body prozac Sexy blondes free videos No daddy you're cock is too big Dc poker games Free male impotence compare prozac to zoloft How to replace starter nissan maxima 1996 req prozac excercise also prozac http://www.effexor-withdrawal.info/Peugeot.html prozac drug prozac Small parlor chair http://www.dvd-player-code-free.info/work-maternity-clothes.html 2000 nissan xterra antenna Stationery chicago lingerie website

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

تعليقات

عودة للصفحة الرئيسية

روابط لهذا الموضوع




الاشتراك في
الرسائل [Atom]





Powered by Blogger



 View My Public Stats on MyBlogLog.com

ساند فلسطين ولبنان

web site counter