<!-- --><style type="text/css">@import url(https://www.blogger.com/static/v1/v-css/navbar/3334278262-classic.css); div.b-mobile {display:none;} </style> </head><body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d16559049\x26blogName\x3d%D9%85%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%8A+%D8%B5%D9%80%D8%AD\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar_SA\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mashi97.blogspot.com/\x26vt\x3d-354575677101185349', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

09 ذو القعدة 1426

الزين مايكملش


ياجمـاعة ألم تلاحظوا تغيير في موقع البلوقر ؟؟
في السابق عند التدوين يمكنك تغيير اليوم والوقت ، والآن لا أستطيع فعل ذلك ، هل المشكلة من جهازي ( الأثري ) أم من الموقع ، وصدق المثل حينما قال " الزين ما يكملش " .

الجمعة
قدامى المكتبة أجتمعوا ، ذهبت متأخراً أتسحب ، لا أعلم لماذا لم أكن متحمساً للمجيء ، قد يكون ما قاله لي (...)سبباً في تشيتت أفكاري وإصابتي بالإحباط ، لكن أثلج صدري ماقاله لي ( ...) لأنه كلام واقعي ومنطقي ، ويقول المثل الحجازي " ربنا ماشفناه لكن بالعقل عرفناه " ..

السبت
لم يأتيني تأكيد على الموعد إلا عند المغرب ، فحملت نفسي راجعاً إلى الدمام ، أظن أنني أديت حسناً في أختبار التقديم لقناة ( ...) ، عدد المتسابقين لم يكن كثيراً وأهم من ذلك الروح الودية التي كانت تسري بين الجميع ، فهي تظل تجربة سواء نجحت أولم تنجح فلن أخسر شيء ، تعرفت أكثر على الأخ طلال الشهري وأعجبتني منه مقولة قالهـا (المذيع هو المجنون الذي يتحدث مع الحائط) .

01:44 | 15 تعليقات


تعليقات:

Blogger Ahmed فيŠ 9/11/26 09:16
 

لسه تقدر تغير اليوم والوقت. اضغط على Post and Comment Options في الزواية اليسار للفورم الخاص بالكتابة.

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger ~ se3loah ~ فيŠ 9/11/26 11:11
 

صارت مخفيه .. بس انت تطلعها بكل بوست تكتبه
:))

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger متفرغ فيŠ 9/11/26 14:19
 

الوقت و التاريخ موجودين .... و الله يوفقك :)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger Ahmed Shokeir فيŠ 9/11/26 18:10
 

إختبار التقديم لقناة .. نقط .. كان عشان وظيفه مذيع ولا حاجة تانية ؟

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 9/11/26 18:53
 

أخوي أحمد شكراً على الإيضاح

وأخت سعلوة شكراً على التعليق

الأخ متفرغ
الحمد لله .. والله يوفقك أخوي

عمو أحمد
إختبار التقديم كان لوظيفة مذيع
مراسل ، بتاع كلو
:)

ماشي صح

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger chatterbox فيŠ 10/11/26 16:39
 

ايوه ياعم يا بتاع كلو لووووووول
موفق انشالله وفي مثل يقول وان لم تنجح فيكفي شرف المحاولة :)

وعجبني المثل الحجازي راح يتم اعتماده في التعاملات المستقبلية :)

اما بالنسبة لموقع بلوجر فانا صارلي نفس الشي وقعدت ساعة افكر بطريقة
وانبطت جبدي وبعدين اكتشفت ان المسألة في قمة السهولة لكن شتقول غشيييمة حدي

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 11/11/26 16:52
 

ثرثارة تكفين ترى اخدودي تصير حمر
والله لو شفتي التجربة أو الإختبار كان قلتي لوووووووول من قلب
وبخصوص البلوجر
أيش رايج نشكل فريق غشمان التدوين ونشوف لنـا كم واحد غشيم يخش معانا الفريق ؟؟
:)

ماشي صح

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger chatterbox فيŠ 11/11/26 20:53
 

اشوه خدودك مو ضروسك نفس هذيك المرة :))
وحسافة ماكنت موجودة لاني شماتة درجة اولى :)))
لوووووووول والله تصدق يبيلنا فريق تكون انت الرئيس وانا النائبة :)))
والا شرياك نسوي بلوج الغشمة والدعوة عامة لووووول
ملاحظة: احس اليوم انك رجعت لطبيعتك الحلوة انشالله دوم :)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger change destiny فيŠ 11/11/26 22:20
 

ربنا يوفقك و تبقى أشهر مجنون بيكلم الحيطان
:)

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 12/11/26 10:45
 

أخت الثرثارة
صحيح بالعادة ضروسي تصير حمر بس يوم كتبت التعليق كنت توني ماكل بونتي فعشان كذه ضروسي كلها كاكاو، فقلت خدودي صارت حمر عشان أصدق
وترى النفسية تصير زينة إذا النت سريع ، لآن النت عندنـا ماسأة


الأخت
change destiny
أهلاً وسهلاً بزيارتك للمدونة وأتمنى تكرار الزيارة ، وشكراً على الدعـاء مع أني أشعر بأنه علي وليس لي
:)


ماشي صح


الأخت

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger The Grandson فيŠ 12/11/26 16:40
 

مجنون يتكلم مع الحائط .. فعلا تعريف جميل

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 12/11/26 23:45
 


هلا والله بالحفيد
وينك من زمان ؟!!
الاختبارات أو الانتخابات
هي السبب ؟!!
المهم أنك بخير
سلامي لكل أهل العراق

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger The Grandson فيŠ 13/11/26 12:50
 

والله ممكن تقول الاختبارات
لأن انا عمري 16 و 8 اشهر
يعني ما عندي الحق بالمشاركة بالانتخابات

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Blogger mashi_97 فيŠ 13/11/26 20:53
 


في شباب يعوضون عن مشاركاتهم في الأنتخابات بالمشاركة في الحملات الإعلانية لبعض القوائم .
قلت ممكن يكون الأمر نفسه حصل معاك .

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

Anonymous غير معرف فيŠ 7/4/28 19:26
 

Wonderful and informative web site. I used information from that site its great. » »

روابط لهذا الموضوع:

<\$BlogBacklinkControl\$> <\$BlogBacklinkTitle\$> <\$BlogBacklinkDeleteIcon\$>
<\$BlogBacklinkSnippet\$>
نشر بواسطة <\$BlogBacklinkAuthor\$> \@ <\$BlogBacklinkDateTime\$>

<\$BlogItemBacklinkCreate\$>

تعليقات

عودة للصفحة الرئيسية

روابط لهذا الموضوع




الاشتراك في
الرسائل [Atom]





Powered by Blogger



 View My Public Stats on MyBlogLog.com

ساند فلسطين ولبنان

web site counter